معجزة ظهور الصليب علي الأواني المقدسة في كنيسة السيدة العذراء مريم بالوادي الجديد


مُعلمي

بسم الأب والأبن والروح القدس الإله الواحد أمين
يقول الكتاب المقدس في رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 1: 18 "فَإِنَّ كَلِمَةَ الصَّلِيبِ عِنْدَ الْهَالِكِينَ جَهَالَةٌ، وَأَمَّا عِنْدَنَا نَحْنُ الْمُخَلَّصِينَ فَهِيَ قُوَّةُ اللهِ "
 في يوم 22 من شهر إبريل لعام 2006 حدثت معجزة عظيمة بمعني الكلمة , تصفها الكنيسة دائما بأنها تعزية سمائية من رب القوات , حيث أنه أثناء غسل الأواني المقدسة في كنيسة السيدة العذراء مريم والدة الله الكلمة في الوادي الجديد ظهر صليب رب المجد يسوع علي الإناء المبارك وتم رصد هذا الظهور العظيم بالفيديو والصور ليصبح علامة مقدسة يستنير بها العالم أجمع ليؤمن الكل بأن صلب الرب يسوع علي الخشبة ( الصليب ) كان بإرادته وأن الصليب فخر لكل مسيحي مؤمن ونور لكل العالم فبه تم الفداء العظيم .

*******
فيديو الظهور العظيم للصلب العظيم 
بركة الصليب المقدس تكون معنا أجمعين وتباركنا ببركة المصلوب علي الخشبة أمين


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

خادم الرب يسوع المسيح , من جمهورية مصر العربية - القاهرة ، مسؤل موقع " مْعلمي " وجميع صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالموقع

1 التعليقات لموضوع "معجزة ظهور الصليب علي الأواني المقدسة في كنيسة السيدة العذراء مريم بالوادي الجديد "

الكاتب
avatar

الكلام ده كدب ملوش اي سبيل الي الصحة


الابتسامات الابتسامات